نبذة عن المستشفى

مهمتنا:

العناية المتكاملة و علاج جميع مرضى العيون و رعايتهم بكامل قدراتناً و خبراتنا طيياً و أدارياً و تكنولوجياً.

رؤيتنا:

أن يكون مستشفى عبد الهادي للعيون من أهم مراكز علاج أمراض العيون المتقدمة في العالم ويحضر لها المرضى للعلاج من أقصى البلاد لثقتهم بإمكانياتها الطبية والخبرات العلمية والإنجازات الذي يتمتع بها مستشفى عبد الهادي للعيون .

يصنف مستشفى عبدالهادي للعيون كواحد من أفضل المراكز الطبية المتقدمة لعلاج العيون في منطقة الشرق الأوسط من حيث كفاءة طواقمه الطبية وتجهيزاته و مرافقه وخدماتـــه، ويتميز المستشفى ببراعة طواقمه الطبية في علاج إعتلالات الشبكية وجراحات السائل الزجاجي, وإجراء عمليات إزالة الساد من العين وإجراء عمليات تصحيح البصر بالإضافة لعمليات التجميل حول العين وعلاج كافة الأمراض المختلفة المتعلقة بالعيون.

هدفنا في مستشفى عبد الهادي للعيون هو خدمة مرضى العيون في جميع انحاء العالم بخدمات متميزة و عناية فائقة باجدث الاجهزة المتطورة في هذا المجال.

نحن في مستشفى عبد الهادي للعيون نشعر بالمسؤولية تجاه مرضانا ونؤمن لهم العلاجات اللازمة الحديثة والعمليات باحدث الاجهزة في الشرق الاوسط حتى ننال ثقتهم.

إن فريقنا الطبي في مستشفى عبد الهادي للعيون لديه الخبرة في هذا المجال و نعمل باستمرار للتميز بخدماتنا و نعمل بهدف واحد وهو تحسين نوعية حياة الذين يثقون بنا وتامين الرؤيا الافضل لهم ونعمل ليكون مستشفى عبد الهادي للعيون هو المركز الاول الاحدث في هذا المجال.

Facebook