جراحة الجسم الزجاجي

جراحة الجسم الزجاجي ( وإزالة الشوائب )

إن بعض المشاكل التي تصيب العين مثل وجود الدم داخل العين ( وهي وجود شوائب في السائل الزجاجي: فيتريوس هيمورهاج ) ، الخلايا الملتهبة، الكتل، أو الأنسجة الناتجة عن الندب، تعمل على جعل الضوء الذي يصل إلى شبكية العين قاتما مما يؤدي إلى ضبابية الرؤية وعدم وضوحها كما يؤثر على خلفية العين… وفي هذه الحالة لا بد من الإستعانة بجراحة الفينروكتومي.

خلال إجراء هذه العملية، يقوم طبيب العيون المتخصص ذو الكفاءة العالية في مستشفى عبد الهادي للعيون، بإستخدام التقنيات المتقدمة والمتوفرة في المستشفى، بإدخال أدوات صغيرة الحجم داخل العين حيث يتم إستئصال المادة الهلامية الزجاجية ويتم سحبها للخارج.

يعتبر مستشفى عبد الهادي للعيون من المستشفيات الرائدة في المنطقة العربية المتخصص في جراحة الجسم الزجاجي مما يعالجه الإختيار الأمثل لمن يبحث عن الإمتياز للعناية بالعيون.

الجراحة لفتح ممر لتصريف السوائل، ويتم إبقاء الجراحة للحالات التي لا يمكن السيطرة عليها من خلال الأدوية وإتباع طرق العلاج بالليزر.

إن جميع طرق العلاج في مستشفى عبد الهادي للعيون يتم القيام بها في يوم واحد والتي يستطيع بعدها المرضى إستعادة قدرتهم الطبيعية في الإبصار بعد وقت قصير من الجراحة.

Facebook